أرباحي من النت

الحلقة الرابعة : بيع المقالات (100 دولار للمقالة الواحدة)

ربح المال من الأنترنت أصبح من بين الأشياء البديهية في عالمنا اليوم ، حيث أصبح يمكن لأي شخص اليوم القيام بربح المال عن طريق الأنترنت بسهولة جدا عبر إستخدام مجموعة من الطرق المتاحة ، و من بين أكثر الطرق التي يمكن لأي شخص ربح المال عن طريقها و تحقيق دخل محترم و جيد جدا ، هي بيع المقالات و المواضيع و طبعا نحن نتحدث عن بيع المقالات و المواضيع باللغة الإنجليزية ، حيث سوف نشارككم اليوم من خلال هذه التدوينة واحدا من بين أكثر المواقع الأجنبية الموثوقة و الرائعة و التي تقوم بمنحك مبلغ 100 دولار على كل مقالة تكتبها .

List Verse
طبعا لا شك بأن مبلغ 100 دولار هو مبلغ جيد جدا ، لكن الحصول عليه ليس سهلا كما تعتقد حيث أنه يجب عليك أولا أن تكون مجيدا للغة الإنجليزية أو تعرف شخصا يجيدها جيدا حتى تتمكن من بيع مقالتك للموقع الذي سوف تجد رابط الدخول إليه أسفل التدوينة و هو موقع List Verse .

موقع List Verse هو موقع معروف جدا على شبكة الأنترنت و من مميزات هذا الموقع انه يقوم بتقديم الفرصة لكل شخص يعتقد بأنه يملك مهارة الكتابة باللغة الإنجليزية ، حيث يقوم الموقع بشراء المقالات و المواضيع من الأشخاص بسعر 100 دولار للمقالة الواحدة و من أجل بيع مقالتك لموقع List Verse فإنها يجب أن تحتوي على بعض الشروط و هي كالآتي :

  • يجب على الموضوع أو المقالة أن تتحدث على 10 أشياء مثلا : أغرب 10 كائنات .. ، 10 إختراعات أذهلت العالم .. ، 10 طرق لإحتراف التسويق .. ، 10 أشخاص خارقين .. ، و هكذا ..
  • يجب على المقالة أن تكون من صناعتك الشخصية و أن تمتلك حقوقها و غير منشورة على أي موقع آخر .
  • يجب أن تكون بلغة سليمة و مفهومة و خالية من الأخطاء .
  • يجب أن لا يقل عدد كلمات المقالة عن 1500 كلمة .

بعد ذلك قم بالدخول إلى الموقع عبر النقر على الرابط لتجد هذه الصفحة :

6465الآن كل ما عليك فعله هو ملئ الخانات و النقر على SUBMIT LIST ، و بعد أن يقوم الموقع بمراجعة الموضوع الذي أرسلته و الموافقة عليه سوف يتم تحويل مبلغ 100 دولار إلى حسابك مباشرة إما على حسابك في البايبال أو البتكوين .

الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

أضف تعليق

إغلاق