الحلقة الحادية عشر : الربح عن طريق إستطلاعات الرأي

اليوم سوف نتعرف على واحدة من أسهل الطرق التي يمكنك إستعمالها من أجل ربح ما يصل إلى 100 دولار بسهولة و ذلك عن طريق إستعمال موقع MEOpinion .

موقع MEOpinion هو عبارة عن موقع سهل جدا يمكنك عن طريقه ربح الكثير من الدولارات إذا قمت بالتسجيل فيه ، حيث أن موقع MEOpinion هو موقع إستطلاعات و يقوم بإعطائك ما يصل إلى 8 دولارات عن كل إستطلاع رأي تقوم بالإجابة عليه ، حيث يقوم الموقع بتزويدك بمجموعة من الأسئلة مع إختيارات تقوم بالإجابة من خلالها بأي شيء و بعد أن تنتهي يكون في رصيدك 8 دولارات يمكنك سحبها إلى حسابك في بايبال أو في أي بطاقة أخرى ، و إذا كنت تجيب عن جميع الإستطلاعات التي يعطيها لك الموقع فإنك سوف تصل إلى رصيد 100 بسهولة جدا ، كما أن الموقع يقوم أيضا بإرسال جوائز و مكافآت للأعضاء المميزين و التي قد تكون عبارة عن أجهزة أو مكافآت أخرى مثل رحلة أو مبلغ مالي إضافي

يمكنك الدخول إلى موقع MEOpinion عن طريق الضغط هنا ، أو عن طريق الضغط على الرابط الموجود أسفل الموضوع ، ثم بعد ذلك تقوم بالضغط على ” سجل الآن ”

gs

بعد ذلك تقوم بإختيار الدولة التي تقيم بها عبر الضغط على راية أو علم الدولة :

أختر-الدولة-التي-تقيم-بها

بعد ذلك تقوم بالتسجيل في الموقع عبر إدخال بريدك الإلكتروني و كلمة السر و إختيار الجنس ثم سنة الولادة ثم الضغط على إنضمام .

إنضم

بعد ذلك سوف يقوم موقع MEOpinion بإرسال رسالة إلى بريدك الإلكتروني تحتوي على رابط تفعيل الحساب ، قم بفتح بريدك الإلكتروني و الدخول إلى الرسالة و الضغط على رابط التفعيل .

active

بعد ذلك قم بالولوج إلى إلى حسابك في الموقع عبر البريد الإلكتروني و كلمة السر الخاصة بك ، و إنتظر إلى أن يقوم الموقع بإرسال إستطلاع إليك و على كل إستطلاع تقوم بالإجابة عليه سوف تحصل على 8 دولارات و يمكنك بهذه الطريقة جمع 100 دولار بطريقة سهلة و بسيطة و لا تحتاج من إلى أي خبرة أو رأس مال .

kkl

رابط-الموقع

عن أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

شاهد أيضاً

015

الحلقة الخامسة عشر : الربح عن طريق بيع التصاميم

إذا كنت تجيد التصميم و إنشاء الصور و الشعارات و الملابس و غيرها من الأمور …

2 تعليقان

  1. ممكن اثبات دفع

  2. لا يوجد حاليا أي اثباث للدفع أخي ونسبة مصداقية الموقع 81% حسب مواقع التحقق لأنه لا يزال موقعا جديدا، ويمكنك الإنتظار قليلا حتى يتبن كل شيء ان شاء الله.

أضف تعليق