مواقع وبرامج تهمك العدد 101 : موقع لتحرير ملفات الفيكتور عبر الإنترنت

الكثير من الأشخاص يريد التعديل على ملفات الفيكتور و لا يتوفر على برنامج لتعديل ،الأن أصبح الأمر سهلا و لن تحتاج إلى برنامج بعد الأن مع هذا المحرر   Vecteezy Editor هو عبارة عن محرر لملفات SVG عبر الويب يتيح للمستخدم التحرير والتعديل على ملفات الفكتور بسهولة عبر الإنترنت.

ويعتبر المحرر كملحق لموقع Vecteezy الشهير والذي يوفر بدوره مكتبة ضخمة من ملفات الفكتور في شتى المجالات مثل الخلفيات والأيقونات والعناصر، إضافة إلى كونه أحد أكبر المجتمعات المتخصصة لمشاركة الإبداعات المتعلقة برسومات الفكتور عبر الإنترنت من مختلف أنحاء العالم.

ومن خلال المحرر الجديد سيكون بوسع المستخدمين تحرير ملفات بهيئة SVG مباشرة دون الحاجة لتنزيلها ومن ثم تحريرها عبر برامج متخصصة.

كما ستظهر خلال الموقع الرسمي أيقونة جديدة إلى جانب زر التنزيل، تسمح للمستخدم بتحرير أي ملف داخل الموقع مباشرة عبر المحرر الجديد، بما في ذلك تعديل الحجم والألوان والنصوص والخلفية وإزالة العناصر وغيرها.

المحرر يعمل فقط على : Opera و chrome و chromium

عن أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

شاهد أيضاً

الحلقة الثانية والعشرون : الربح عن طريق أكواد الكابتشا

الحلقة الثانية والعشرون : الربح عن طريق أكواد الكابتشا

السلام عليكم متابعي مقع التقنية اليوم سوف أقدم لكم طريق جديدة من أجل كسب المال …

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

أضف تعليق

‫wpDiscuz