سلسلاتمواقع وبرامج تهمك

مواقع وبرامج تهمك العدد 108 : تطبيق لإضافة شخصيات ثلاثية الأبعاد إلى الفيديوهات والصور باستعمال الهاتف

آثار تطبيق Holo ضجة كبيرة على متجر جوجل بلاي و الآب ستور، وهو عبارة عن تطبيق يتيح لك إمكانية إضافة شخصيات تلاثية الأبعاد إلى فيديوهاتك وصورك.

ويتح لك تطبيق Holo التحكم في الشخصية بشكل كامل و تبدو و كأنها حقيقية و كأنها كانت معك بالفعل في الفيديو أثناء تصويره .

و للإستفادة من المزايا الرائعة التي يوفرها هذا التطبيق فإن كل ما عليك القيام به هو تحميله على الهاتف الخاص بك سواءا هاتف آندرويد أو هاتف آيفون ثم بعد ذلك تقوم بتشغيل التطبيق و الذي سوف يقوم بتشغيل كاميرا هاتفك .

ما عليك فعله بعد ذلك هو إختيار الشخصية التي تريد أن تظهر معك في الفيديو بحيث يمكنك إختيار مثلا شخصيات مثل سبايدر مان أو شخصيات لأشخاص خقيقين أو غيرهم من الشخصيات التي يوفرها التطبيق ، ثم بعد ذلك تقوم بتعديل حجم الشخص حسب ما يناسب الفيديو من وجهة نظرك و تبدأ بعد ذلك مباشرة في التسجيل.

بعد الإنتهاء من التسجيل سوف تشاهد الفيديو لتبدو الشخصية بداخله و كأنها حقيقية و يمكنك حفظ الفيديو على هاتفك أو مشاركته مباشرة على الشبكات الإجتماعية مع أصدقائك ، و لتحميله التطبيق سوف تجد الرابط أدناه .

الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

أضف تعليق

‫wpDiscuz
إغلاق