مشاهدة الأفلام والمسلسلات مترجمة أونلاين

الكتير منا يحب مشاهدة الأفلام و المسلسلات العربية والأجنبية أون لاين و بشكل مجاني، ولقد تحدثنا في العديد من المواضيع السابقة عن مجموعة كبيرة من المواقع التي توفر تحميل و مشاهدة الأفلام مجانا ، و ايضا تحدثنا عن تطبيقات يمكن إستعمالها على الهواتف الذكية من أجل مشاهدة الأفلام، واليوم سوف أقدم لكم موقعا آخر لمشاهدة الأفلام و المسلسلات العربية والأجنبية مجانا وبدون تحميل.

الموقع الذي نتحدث عنه يدعى وقت الأفلام imovie-time و هو عبارة عن موقع عربي يوفر للمستخدمين إمكانية القيام بمشاهدة الأفلام و المسلسلات أون لاين و مجانا و من بين المميزات التي يوفرها هذا الموقع هي أن الأفلام و المسلسلات تكون مرفقة بالترجمة باللغة العربية بشكل تلقائي و كما نعلم جميعا فإن هذه الخاصية تعتبر العائق الوحيد الذي يمكن أن يمنع المستخدم العربي من مشاهدة فيلم معين .

و يحتوي موقع imovie-time على عدد من التصنيفات و تحتوي على أفلام تم إطلاقها مؤخرا و جميع الأفلام المتاحة على الموقع هي بجودة وضوح عالية و يمكنك مشاهدتها مجانا و بسهولة جداً .

أفلام أجنبية _ أفلام أسيوية _ أفلام عربية _ أفلام هندية _ أفلام وثائقية _ بالإضافة للمسلسلات

  • واجهة التشغيل والمشاهدة

واجهة التشغيل سهلة الإستعمال، و يوفر لك الموقع ميزات التحميل بطريقتين، التحميل المباشر مع إختيار الجودة التي تريد وايضا التحميل بواسطة التورنت.

عن أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

شاهد أيضاً

مواقع وبرامج تهمك العدد 105 : محرك خاص بالبحث عن الصور عالية الجودة

الكثير من الأشخاص يبحتون عن الصور العالية الجودة و المرخصة لاكنهم لايجدون مكانا يجمع بين …

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

أضف تعليق

‫wpDiscuz