مواقع وبرامج تهمك

مواقع وبرامج تهمك : العدد 01

مواقع وبرامج تهمك : سلسلة نستعرض فيها

مجموعة من المواقع و البرامج و الخدمات المميزة

إسم التطبيق :File & Password Vault

رابط التطبيق

تطبيق لقفل وحماية جميع البيانات بكلمة مرور داخل آيفون
تطبيق لقفل وحماية جميع البيانات بكلمة مرور داخل آيفون
لا تتوفر الكثير من خيارات الحماية داخل نظام آي أو إس في أجهزة آيفون وآيباد، فطريقة الحماية التقليدية هي ضبط قفل للشاشة أو ضبط بعض خيارات إمكانية الوصول لمنع الوصول إلى بعض الأدوات.

لكن مُستخدمي هذه الأجهزة بإمكانهم تجربة تطبيق File & Password Vault المجاني والذي من خلاله يُمكن قفل وحماية البيانات داخل الجهاز، حيث يُمكن قفل المُستندات، الصور، مقاطع الفيديو بالإضافة إلى المقاطع الصوتية.

بعد تشغيل التطبيق يقوم المُستخدم بتحديد كلمة المرور ثم يقوم بتحديد العناصر التي يرغب بقفلها، بعدها يحتاج المُستخدم لحذف ما تم اختياره من المصدر الأصلي؛ فعند اختيار صور وقفلها يجب التوجه إلى ألبوم الصور وحذفها من هناك لكي تبقى داخل التطبيق الجديد فقط.

 

إسم التطبيق :World Radio FM

رابط التطبيق

تطبيق للاستماع إلى الراديو مع إمكانية التسجيل منه لأجهزة أندرويد
تطبيق للاستماع إلى الراديو مع إمكانية التسجيل منه لأجهزة أندرويد

لا يوفر نظام أندرويد بشكل افتراضي إمكانية الاستماع إلى الراديو، حيث لا تتوفر مُستقبلات داخل مُعظم الأجهزة، لكن بفضل بعض التطبيقات أصبحت هذه العملية مُمكنة وتقدم الكثير من الخيارات والإذاعات للاختيار بينها.

ويُمكن للمستخدمين تجربة تطبيق World Radio FM المجاني والذي من خلاله يُمكن الاستماع إلى الراديو بكل سهولة مع توفيره لمحطات إذاعية من جميع أنحاء العالم، كما يتميّز التطبيق بإمكانية التسجيل، حيث يُمكن تسجيل أي شيء يُذاع للاستماع إليه في وقت لاحق.

بعد تشغيل التطبيق يُمكن البحث عن إذاعة مُحددة أو استعراض المحطات الموجودة حسب البلد أو حسب نوع البرامج التي تُقدمها.

إسم الإضافة:Data saver

رابط الإضافة

اضافة من جوجل لتقليل استهلاك الإنترنت في جوجل كروم
اضافة من جوجل لتقليل استهلاك الإنترنت في جوجل كروم

توفر شركة جوجل لمستخدمي متصفح جوجل كروم على الأجهزة الذكية ميّزة تسمح بتقليل استهلاك البيانات والإنترنت لتصفح المواقع بسرعة أكبر، لكن مؤخراً أصبح بإمكان مُستخدمي كروم على الحاسب الاستفادة من هذه الميّزة.

ويُمكن للمستخدمين تجربة اضافة Data Saver التي تقوم بهذه العملية على أكمل وجه، وهي اضافة رسمية من جوجل لتقديم ميّزة تقليل استهلاك حزمة البيانات.

كل ما يحتاجه المُستخدم هو تثبيت الاضافة فقط، بعدها يُمكن الضغط على آيقونتها بعد شريط العنوان ليظهر مُباشرةً حجم البيانات التي تم توفيرها.

إسم البرنامج:popcorn-time
رابط البرنامج

مُشاهدة الأفلام بالدقّة العالية مجاناً على أجهزة أندرويد
مُشاهدة الأفلام بالدقّة العالية مجاناً على أجهزة أندرويد

يُمكن استخدام مُحرك بحث جوجل للوصول إلى مواقع تسمح بمشاهدة أحدث الأفلام مجاناً على الإنترنت، لكن مع اصدار برنامج PopCorn Time للحواسب أصبحت هذه العملية أفضل وأسهل، خصوصاً مع توفير أحدث الأفلام بالإضافة إلى ترجمتها.

ويُمكن الآن لمستخدمي أندرويد تحميل برنامج PopCorn Time مجاناً لمُشاهدة الأفلام بالدقة العالية مع توفير الترجمة في بعضها.

كل ما يحتاجه المُستخدم هو تثبيت التطبيق  وتشغيله، لتظهر بعدها قائمة الأفلام المتوفرة لاختيار المُناسب منها وبدء مُشاهدته بشكل فوري.

الوسوم

المشرف العام

مدون ومبرمج مغربي عمره 32 سنة، متخصص في تصميم المواقع والبرمجيات، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

أضف تعليق

‫wpDiscuz
إغلاق