مواقع وبرامج تهمك

مواقع وبرامج تهمك : العدد 06

مواقع وبرامج تهمك : سلسلة نستعرض فيها

مجموعة من المواقع و البرامج و الخدمات المميزة

إسم التطبيق : Google chrome to Phone

رابط التطبيق

https://www.youtube.com/watch?v=pQb243niMlg

تسعى شركة جوجل بشكل دائم إلى توفير نوع من التكامل بين نظام أندرويد والحواسب، ولهذا الغرض قامت بتوفير تطبيق Google Chrome to Phone المجاني والذي من خلاله يُمكن تبادل الروابط والنصوص بين الهواتف والحواسب، فالمستخدم بحاجة إلى تثبيت التطبيق على الهاتف والإضافة على جوجل كروم وبمجرد الضغط على زر تبادل يتم ارسال النصوص مُباشرةً.

إسم التطبيق : Yallo

رابط التطبيق

بشكل افتراضي يُمكن الضغط على تطبيق الهاتف في أندرويد لإجراء أي مُكالمة بكل سهولة أو البحث عن مُستخدم، لكن تطبيق Yallo المجاني يُقدم ما هو جديد في هذا المجال من خلال توفير أداة لتسجيل المُكالمات مُدمجة بداخله، فبعد تشغيله يُمكن البحث عن المُستخدمين داخل سجل الأسماء أو يُمكن كتابة الرقم لإجراء المكالمة، بعدها يُلاحظ وجود زر Record لتسجيل المكالمة والعودة إليها فيما بعد.

إسم البرنامج : Graviti

رابط البرنامج

gravit

هو محرر صور على المتصفح جوجل كروم مجاني، ويعتبر من المشاريع المجانية على الويب التي تقدم أكثر الأدوات شمولا للرسومات.
يسلط ضوء على جادبيته وكذلك لتعدد أدواته التحريرية لصور، يمكنك إضافة مؤثرات جميلة وأشكال هندسية متعددة ومجموعة من الفلتر شبيهة بتلك الموجودة على برنامج فوتو شوب، كأنه لذيك فوتوشوب مجانا على انترنت…
سهولة الخدمة تمنحك تجاوب سريع مع طريقة عملك، فالبرنامج مصمم بطريقة ذكية تجعل المهام المعقدة بسيطة التصميم،  ستوفر عليك الوقت للحصول على نتائج إحترافية، بأقل مجهود، متوفر كذلك على ويندوز ، ماك ،ولنكس.
 
إسم الموقع :mooma

بالنسبة للكثير من عشاق الموسيقى ، تطبيق shazam أصبح لا غنى عنه. فهو واحد من التطبيقات الأكثر تحميلا في الهواتف الذكية نظرا للخدمة المفيدة التي يقدمها لمستخدميها والتي تكمن في التعرف على اسم أو عنوان أي أغنية بمجرد سماع مقطع منها . mooma.sh هي خدمها مماثلة لـshazam التي تتيح لك معرفة اسم لأي اغنية في مقاطع الفيديو المنشرورة على منصات الفيديو الشهيرة مثل youtube ، Dailymotion ، Vimeo.

استخدام الموقع سهل جدا ، كل ما عليك هو ادخال ولصق رابط الفيديو المراد استخراج اسم الأغنية منه في مربع الفيديو في الصفحة الرئيسية. تحت المربع يمكنك تحديد التوقيت التي تريد أن يبدأ فيه تحليل الفيديو وفقا لمطوري الموقع يمكنك هذه المدة يمكن ان تصل إلى 15 دقيقة .

طبعا الجميل في الخدمة انها تمكنك من التعرف على جميع الأغاني المستخدمة في الفيديو ،في فترة قصيرة قد لا تتجاوز 5  دقائق.

 

إسم الموقع :Globfone

رابط الموقع

globfone

موقع جميل وسهل في التعامل ، يضمن لك إرسال رسائل نصية قصيرة إلى كل دول العالم ، يكفي اولا ان تحدد بلد الإرسال من قائمة SELECT RECIPIENT COUNTRY بعد ذلك تكتب رقمك الهاتفي وتنتقل إلى كتابة الرسالة عن طريق النقر على الزر next . بعد الإنهاء يمكنك إرسال رسالتك بالنقر على الزر next أيضا وتأكد انك علمت على i’m not a robot. تم بعد ذلك إنتظر إلى حين إكتمال شريط ” جاري الإرسال ”  وظهور  رسالة تم الإرسال بنجاح  . في بعض الاحيان قد تتوصل بالرسالة قبل وصول شريط جاري الإرسال إلى 100% . 
أنصحك بان تجرب على رقمك الهاتفي قبل ان تحاول إرسال اي رسالة  .
الوسوم

المشرف العام

مدون ومبرمج مغربي عمره 32 سنة، متخصص في تصميم المواقع والبرمجيات، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

أضف تعليق

‫wpDiscuz
إغلاق