مواقع وبرامج تهمك

مواقع وبرامج تهمك العدد 23 : خدمة PhotoFeeler للحصول على آراء الآخرين بصورة ملفك الشخصي

تعتبر الصورة الشخصية أحد أبرز عوامل الجذب والارتياح للشخص الذي يرغب المستخدم بالتواصل معه، لذلك فإن الاعتناء باختيار صورة شخصية مناسبة للملفات الشخصية على الشبكات الاجتماعية أمرٌ هام بالتأكيد، وخاصةً للشبكات التي تدخل في مجال العمل مثل لينكدإن وتويتر.

إسم الخدمة PhotoFeeler

رابط الخدمة

results

خدمة PhotoFeeler تُتيح للمستخدم إمكانية عرض صورته الشخصية للآخرين بهدف الحصول على آراء وردود أفعال حول الصورة ومناسبتها لهدفه، بحيث يمكن له عند رفع صورته اختيار الهدف من الصورة هل هو للعمل أم اجتماعي أم غير ذلك، ليقوم الآخرين بالتصويت على الصورة وفق عدّة خيارات حول مقدار الذكاء الذي يبدو عليه صاحب الصورة وكذلك المرح والثقة والمزيد من العوامل الأخرى.

photofeeler-demo-my-account-tests

وتتطلب الخدمة لعرض صورة المستخدم على الآخرين أن يكون لديه نقاط يدفع بها ثمن الخدمة المقدّمة له، ويمكن الحصول على هذه النقاط عن طريق شرائها ماليًا، أو بشكلٍ مجاني عن طريق التصويت على صور الآخرين، وهو الطابع الاجتماعي الذي يمنح الخدمة ميزتها في الحصول على أصوات من الآخرين حول صورة المستخدم.

الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

أضف تعليق

‫wpDiscuz
إغلاق