أحصل على الكلمات المفتاحية للمواضيع و فيديوهاتك مع هذه الأداة المجانية

هل تريد نشر موقع أو فيديو على موقعك أو قناتك فإن أول خطوة يجب عليك القيام بها دائما هي البحث عن الكلمات المفتاحية key words المناسبة و التي يتم البحث عنها بشكل كبير من طرف المستخدمين حيث أن وضعة يدك على كلمات مفتاحية المطلوبة يجعل من مواضيعك أو فيديوهاتك أو حتى تطبيقاتك تحصل على زيارات كثيرة و تصل إلى مستخدمي شبكة الأنترنت بشكل كبير .

 هناك الكثير من الطرق للحصول على الكلمات المفتاحية منها ما هو مدفوع و هو الأفضل دائما و منها ما هو مجاني مثل الأداة التي سوف نتعرف عليها اليوم و هي أداة تدعى SeoStack Keyword Tool بسيطة جدا و سهلة من حيث الإستخدام بحيث تعمل على تزويدك بأقوى الكلمات المفتاحية حول موضوع معين ترغب في العمل عليه في مشروعك سواءا كان موقع أو قناة أو غيرها من الأمور الأخرى .

أداة SeoStack Keyword Tool متاحة بشكل مجاني كإضافة لمتصفح الجوجل كروم و ما عليك القيام به هو تحميل الأداة عبر النقر على الرابط الموجود اسفل التدوينة مباشرة ثم تنصيبها على متصفح جوجل كروم الخاص بك و بعد الإنتهاء من عملية التتبيث تقوم بكتابة كلمة معينة تدل على الموضوع الذي تنوي التحدث عنه ، ثم تقوم بوضع علامة على المنصات المطلوب البحث بداخلها ، و بعد ذلك تقوم بإختيار البلد و أيضا اللغة .

بعد ذلك تقوم مباشرة بالنقر على زر Start و تنتظر بعد ذلك لثواني معدودة و سوف تظهر لك مباشرة لائحة طويلة بقائمة من الكلمات المفتاحية التي يمكنك العمل عليها حيث سوف تجد جميع الكلمات منظمة و مرتبة من الأكثر بحثا إلى الأقل .

تدعم أداة SeoStack Keyword Tool جميع اللغات و جميع البلدان ، و هي بديل مجاني جيد للبرامج و الأدوات المدفوعة ، و هناك العديد من البدائل الأخرى المجانية للبحث عن الكلمات المفتاحية سوف نتطرق لها في مواضيع أخرا.

عن أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

شاهد أيضاً

اضافات لتحويل موقع ووردبريس الخاص بك 360 درجة

سوف نتكلم في هذه التوينة على موقع التقنية عن بعض الإضافات الخاصة بـ ووردبريس التي …

أضف تعليق