نصائح ودروس

أفضل المواقع لإنشاء مقدمة فيديو إحترافيه جاهزة و مجانا

مقدمة الفيديو أو الانترو لا شك أنها أضافة مميزة للفيديو سواء كان على اليوتيوب او الفيس بوك او اي موقع اخر فمقدمة الفيديو تضفي طابعاً احترافيا على الفيديو وايضاً ما هو الاهم حفظ حقوق فيديوهاتك فمن خلال الإنترو يمكنك جعل رابط وشعار موقعك يظهر في بداية الفيديو .

والطريقة تساعدك في اشهار ضمني سواء لقناتك على اليوتيوب او موقعك او شركتك , ولكن هناك الكثير من المبتدئين لا يجيدون تصميم مقدمات فيديو انترو بأنفسهم او لا يملكون المال الكافي للدفع لاحد مختصي او المحترفين في هذا المجال لذلك سنقدم لك اليوم حل بسيط ومميز من خلال هذه المواقع الرائعة التي ستمكنك من تصميم مقدمة فيديو مجانا وبكل سهولة و إحترافية.

1 ــ موقع : flixpress

flixpressفي بداية القائمة نعرض لكم هذا الموقع المميز ويعتبر من اشهر وافضل هذه المواقع التي تمكنك من الحصول على انتروهات مجانية من خلال التعديل على قوالب جاهز في الموقع فالموقع يحتوى على المئات من القوالب الجاهزة وتناسب جميع مجالات موقعك المختلفة قم بالدخول الى الموقع وانشاء حساب وبعد ذلك عليك اختيار مقدمة الفيديو وقم بالتعديل عليها وبعد ذلك حفظها او تحميلها او رفعه على اليوتيوب .

رابط-الموقع

2 ــ موقع : ivipid

ivipidموقع مميز في هذا المجال بنفس الخصائص للمواقع السابقة في بداية الامر قم تسجيل عضويتك في الموقع وانشاء حساب مجاني بطريقة  التسجيل الكلاسيكية والتقليدية وقم بتأكيد حسابك من خلال رسالة ستصل البريد الالكتروني الذي وضعته اثناء التسجيل وبعد ذلك سيتم تفعيل الحساب .

قم باختيار القالب الذي تريد التعديل عليه في الموقع وبعد ذلك يمكنك التعديل عليه بكل سهولة كما في الموقع السابق يمكنك اضافة نصوص كا اضافة رابط واسم موقعك او اضافة اسمك ويمكنك اضافة شعار موقعك من خلال اضافة الصورة والمزيد من الادوات التي ستاعدك في التعديل وبعد ذلك قم بالحفظ .
يمكنك تحميل الفيديو من الموقع مجانا وبدون اي مقابل ولكن بمقاسات معينة وكل مازادت المقاسات كلما زادت جودة الفيديو ولكن المقاسات العالية مدفوعة للأسف .

رابط-الموقع

3 ــ موقع : makewebvideo

makewebvideoمن المواقع الشهيرة في هذا المجال ، يتميز بسهولة الاستخدام كما يقدم لك العديد من الأدوات لانشاء مقدمة فيديو احترافية ، كل ما عليك هو اختيار القالب وتخصيصه لما يناسبك ، وفي حوالي 30 دقيقة يمكنك الحصول على الفيديو الخاص بك. الموقع يقدم فترة مجانية محدودة.

رابط-الموقع

4 ــ موقع : powtoon

powtoonالموقع رائع لكل من يرغب إنشاء مقدمات احترافية بكل ما للكلمة من معنى ، حيث بإمكانك التعامل معه بتخصيص وقت لاكتشاف جميع أقسامه.

رابط-الموقع

5 ــ موقع : wideo

wideoالموقع يتيح لكم عمل مقدمات مجانية بالأخص لمنتوج أو قناة يوتيوب شخصية وكذلك مقدمة لفيديوهاتكم ويوجد به العديد من قوالب جاهزة

رابط-الموقع

6 ــ موقع : intromaker

intromaker

الموقع مختلف عن المواقع الأخرى لأنه يقدم فقط مقدمات قصيرة تعرض إسم قناتكم وشعار موقعكم وهو أفضل لمن يبحثون عن مقدمة إحترافية ومميزة بالموقع قوالب مجانية ومدفوعة

رابط-الموقع

أتمنى أن تنال إعجابك هذه القائمة . وإذا كانت تعرف موقعا أخر ولم يتم ذكره أخبرنا عنه وشكرا
الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

أضف تعليق

‫wpDiscuz
إغلاق