نصائح ودروس

أفضل طريقة لمراقبة هاتف أي شخص عن بعد

في هذا المقال سوف نتعرف على أفضل طريقة لمراقبة هاتف أي شخص عن بعد، وهذه الطريقة تنفع كثيراً الآباء من أجل مراقبة أبنائهم

كيفية تتبع هواتف أندرويد؟


1.
قم بإنشاء حساب Spyzie إما على Spyzie.com أو داخل التطبيق Spyzie الذي يتوفر على كل من أبل ستور وغوغل بلاي.

2. بمجرد إنشاء الحساب وتسجيل الدخول، هناك عملية الإعداد يجب إتمامها. يمكنك وضع اسم مالك الجهاز وعمره في حالة مراقبة أشخاص مختلفين. إنه أيضا إلزامي تحديد نظام التشغيل الذي يعمل على الهواتف المستهدفة أو التابات لأن عملية الإعداد للتجسس على الأندرويد وiOS مختلفة. حدد “أندرويد” في هذه الحالة للمتابعة.

3. قم بتثبيت وتفعيل تطبيق المراقبة Spyzie على جهاز الأندرويد الهدف. إليك بعض الإعدادات التي يمكنك إجراؤها:

   1-3. انقر فوق “إعداد” واعثر على علامة التبويب “قفل الشاشة والأمن”. ثم تمكين الخيار “مصادر غير معروفة”، ثم انقر فوق “موافق”.

   2-3. تحميل وتثبيت تطبيق المراقبة Spyzie من هذا العنوان: (يمكنك الوصول إلى ملف apk المحمل من القائمة “الإخطارات” المنبثقة أو في مجلد “التنزيلات”)

    3-3. افتح تطبيق المراقبة وسجل الدخول إلى حساب Spyzie (يجب قبول الاتفاقية قبل المضي قدما).
ثم انقر فوق “ابدأ” لتنشيط خدمة مسؤول الجهاز. يرجى ملاحظة أنه يجب السماح لجميع طلبات الأذونات في هذه الخطوة. حال تنشيط الخدمة، سيتم تلقائيا حذف أيقونة التطبيق.
4. عرض البيانات عن بعد على جهاز الاندرويد المراقب. بعد الانتهاء من عملية الإعداد، يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك على أي جهاز مثل الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر ويندوز أو ماك طالما أنها متصلة بالإنترنت.
يمكنك النقر فوق رمز التحديث لعرض بيانات الهاتف المراقبة في الوقت المناسب، ولكن إذا تم إيقاف تشغيل الهاتف أو الجهاز الأندرويد المراقب أو قطع عنه الإنترنت، فإن خادم Spyzie لن يكون قادرا على الحصول على أحدث البيانات.

 

الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

اترك تعليق

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  الاشتراك  
نبّهني عن
إغلاق
إغلاق