نصائح ودروس

أهم ثلاث خطوات لكسب ثقة قوقل trustrank بموقعك

إن كسب ثقة جوجل بموقعك شيء ضروري و يجب العمل على ذلك لإحتلال مراتب أولى بالمحرك العملاق فكلما إزدادت ثقة جوجل بموقعك كلما صعدت بترتيب جوجل، و لكن كيف ستقوم بكسب ثقة جوجل ؟ ما هي الخطوات المتبعة للوصول إلى المراتب الأولى لمحركات البحث؟ لمعرفة كل هذا سوف أقدم لكم أهم ثلاث خطوات لكسب ثقة قوقل trustrank بموقعك .

 

الخطوة الأولى : الدومين

إن الكثير ينفي صحة القول أن عمر الدومين له تأثير على مصداقية و ثقة قوقل trustrank بالموقع الخاص بك و البعض الٱخر يقول أن لا علاقة للدومين بمدى ثقة جول بموقعك،و لكن المعنى الأصح بهذه الأقوال و الفرضيات أن عمر الدومين يؤثر و بشكل كبير في مصداقية الموقع و لهذا إبحث بالمواقع المتخصصة في بيع الدومينات و إذا عثرت على دومين يناسب فكرة موقعك فلا تتردد في شراءه و لكن بالطبع بعدما ما تقوم بالبحث بالموقع هل يحتوي على سبام أم لا ثم قم بعد ذلك بإستئجار الدومين لسنتين أو أكثر فهذا يعزز ثقة جوجل بالموقع الخاص بك, و كنصيحة أخرى يمكن لها تفيدك في البحث على دومين يناسبك هو لا تختار أسماء دومينات بها هذه العلامة (-) لأنها في أغلب الأحيان تكون بها سبام.

ما هو الباك لينك Backlinks

الخطوة الثانية :أدوات التواصل

من الضروريات التي يجب عليك التركيز عليها هي ظهور طرق التواصل مع صاحب الموع مثل مواقع التواصل الإجتماعي (فيسبوك،تويتر،جوجل بلس) و عدم إخفاءها فمثل هذه الأمور قد تبدو لك بديهية و لكن خوارزميات جوجل تبحث على معلومات حول موقعك أو شركة فكلما كان الأمر دقيقا و واضحا ستعزز مكانتك بمحركات البحث ؛ و من الصفحات الضرورية بأي موقع و تواجدها أمر لابد منه و هي صفحات  سياسة الخصوصية وشروط استخدام الموقع .

الخطوة الثالثة : روابط موثوق بها

إن زرع روابط خلفية أي عمل باك لنك لموقع شيء ضروري و مهم و لكن إحرص على إنشاء هذه الروابط من طرف مواقع لها سمعة طيبة بمحركات البحث

هذه كانت أهم ثلاث خطوات لكسب ثقة قوقل trustrank ،بموقعك اتمنى أن تفيدكم هذه الخطوات.

الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

أضف تعليق

‫wpDiscuz
إغلاق