نصائح ودروس

برنامج لإضافة توقيع على مجموعة من الصور بضغطة واحدة

هناك العديد من الناس يقومون بنشر الصور على مواقعهم أو على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، وبالتالي تتعرض الصور الخاصة بهم للسرقة.

ومن أجل حل هذه المشكلة فإن أفضل ما يمكن القيام به هو إضافة علامة مائية إلى الصورة أو إضافة شعار أو إسم خاص بك بحيث يظل الناس دائما على معرفة بصاحب الصور أو مصدرها .

و للقيام بهذه العملية فإن كل ما سوفت تحتاج إليه هو تحميل برنامج يدعى sPhoto ، و هو عبارة عن برنامج مجاني يمسح لك بتعديل الصور عبر خصائص متعددة ، و من بين أهم المزايا التي يوفرها هي إمكانية إضافة شعارك او إسمك أو رابط موقعك إلى مجموعة من الصور دفعة واحدة :

بعد تحميل برنامج sPhoto عبر الرابط اسفل التدوينة و تشغيله على حاسوبك سوف تظهر لك واجهة إستخدامه البسيطة جدا ، و كل ما عليك القيام به هو إضافة جميع الصور التي ترغب في التعديل عليها ، ثم بعد ذلك سوف يتم عرضها لك على هذا الشكل :

يمكنك إعادة تسمية الصور و تعديل أحجامها إلى جانب إضافة علامة مائية أو شعارك إليها و كل هذا بطريقة سهلة و بسيطة بعيدا عن تعقيدات البرامج الأخرى.

الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

أضف تعليق

‫wpDiscuz
إغلاق