تحكم في أجهزة الآندرويد عن طريق حركة الوجه

يمكنك التحكم في الهاتف دون لمس الهاتف بأصابعك عن طريق حركة وجهك أو رأسك و هذا من خلال إضافة سهم الفأرة إلى جهاز الآندرويد ثم بعد ذلك القيام بإستعمالها للتحكم في الهواتف عن بعد .

 

الطريقة ببساطة هي من خلال إستعمال تطبيق يدعى EVA Facial Mouse و هو عبارة عن تطبيق إسباني تمت برمجته لمساعدة الأشخاص الذين يعانون من مشاكل تمنعهم من لمس الأجهزة بحيث يمكن عن طريق تطبيق EVA Facial Mouse التحكم في الجهاز عن بعد بتحريك الرأس .

و تطبيق EVA Facial Mouse يعمل على هواتف نظام تشغيل الآندرويد و ايضا يعمل على اللوحات الإلكترونية العاملة بنظام تشغيل الآندرويد ، و المميز في التطبيق أنه سهل الإستخدام حيث أنه ما عليك سوى تحميله و تنصيبه على الجهاز الخاص بك ثم سوف يظهر لك مباشرة سهم الفأرة على الشاشة و بالتالي يمكنك تحريكها عبر تحريك الوجه .

التطبيق يستخدم الكاميرا الأمامية للجهاز من أجل التقاط الحركة التي تقوم بها ثم ترجمتها إلى اتجاهات لسهم الفأرة ، و للإشارة فإن التطبيق مجاني تماما ، و لتجربته قم بالضغط على رابط التحميل أدناه .

عن أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

شاهد أيضاً

زوار أول خدمة عربية للحصول على زوار حقيقين لموقعك بأقل تكلفة

الكثير من أصحاب المواقع العربية يبحثون عن زوار عرب جدد و من بلد محدد و …

أضف تعليق