تحويل جهاز أندرويد إلى كاميرا مراقبة

يمتلك العديد من المستخدمين هواتف قديمة تعمل بنظام أندرويد لم يعد يستخدمونها، ويمكن إعادة إحياء هذه الأجهزة بطريقة بسيطة واستخدامها بمثابة كاميرا أمنية، ويتوفر عدد قليل من التطبيقات التي يمكن أن تكون مناسبة لهذا الغرض مثل تطبيق Alfred والذي يعتبر طريقة سهلة لمعرفة ما إذا كان منزلك آمن عندما تكون بعيدًا.

Home-Security-Camera---Alfred

كل ما يحتاجه المستخدم هو هاتفي أندرويد وحساب بريد جيمل لتسجيل الدخول على كل الهواتف، ومن ثم يصبح الهاتف الأول كاميرا تصوير أمنية بينما يُستخدم الهاتف الثاني لمشاهدة ما يتم تصويره، ويتيح تطبيق المراقبة تحديد مشاهدين وكاميرات متعددة، ويمكن رؤية غرفة المعيشة أو سرير الطفل في أقل من ثلاث ثوان بعد اختيار الكاميرا.

ويضغط التطبيق ويضبط جودة تدفق الفيديو بالاعتماد على سرعة شبكة الإنترنت، ويمكنه أن يرسل صور عبر الرسائل عندما يكتشف حركة، ومن ثم يمكنه ضبط البث المباشر، ويملك التطبيق إمكانية التحكم عن بعد، بحيث يسمح للمستخدم بإيقاف وبدء التسجيل والحصول على التنبيهات ومشاهدة ما تراه الكاميرا.

 google-play

itunes-store

عن أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

شاهد أيضاً

زوار أول خدمة عربية للحصول على زوار حقيقين لموقعك بأقل تكلفة

الكثير من أصحاب المواقع العربية يبحثون عن زوار عرب جدد و من بلد محدد و …

2 تعليقان

  1. Hello!!!! Thank you so much for introducing Alfred to a wider audience. We really appreciate your support. Please let us know if there is anything we can do to improve Alfred’s services and performance for you.

    Have a nice day!

أضف تعليق