نصائح ودروس

تشغيل القنوات التلفزيون المحلية والعالمية على قوقل كروم

شاهد قنوات التلفزيون المحلية والعالمية مباشرة من متصفح قوقل كروم Google Chrome وذلك باستخدام إضافة TV for Google Chrome (تلفزيون قوقل كروم)؛ حيث تقوم بتثبيت الإضافة ثم تختر الدولة ومن القنوات التي تظهر أسفل الدولة تختار القناة التي تريدها كذلك يمكنك اختيار القنوات حسب التصنيف – وبمجرد اختيار القناة يتم تحميلها مباشرة على سرعة الإنترنت التي لديك.

تحذير: بعض القنوات التلفزيونية مخلة بالأدب، ونحن نُبرئ ذمتنا أمام الله من أن تستخدم هذه الإضافة في مشاهدة مثل هذه القنوات.

شرح تشغيل قنوات التلفزيون المحلية والعالمية على قوقل كروم

1 – أضغط هنا للذهاب مباشرة إلى صفحة إضافة TV for Google Chrome وأضغط على Add to Chrome ثم من النافذة التي ظهرت وافق على تثبيت الإضافة بالضغط على Add extension وانتظر حتى يتم تثبيت الإضافة

TV-for-Google-Chrome

 2 – بعد تثبيت الإضافة تظهر أيقونة على شكل شاشة التلفاز أعلى يمين المتصفح، فقم بالضغط عليها ثم اختر الدولة وأسفل الدولة أختر القناة التي تريدها، أو من categories أختر تصنيف القناة المناسب ثم أختر القناة المناسبة من التصنيفات الموجودة.
TV-for-Google-Chrome-001

3 – بعد اختيار القناة يظهر إعلان لمدة 20 ثانية وبعدها تظهر القناة بشكل مباشر.

TV-for-Google-Chrome-002

بذلك نكون شرحنا كيفية تشغيل قنوات التلفزيون المحلية والعالمية مباشرة من خلال متصفح قوقل كروم.

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

أضف تعليق

‫wpDiscuz
إغلاق