نصائح ودروس

تطبيق مجاني للتجسس على هواتف أندرويد

أصبح التجسس على هواتف الأندرويد أمرا سهلا ومجانيا في الأونة الأخيرة، ومن أجل القيام بمراقبة الهاتف فكل ماعيك هو حميل تطبيق يدعى SpyHuman .

تطبيق SpyHuman هو عبارة عن تطبيق لمراقبة هواتف الآندرويد و التجسس عليها و طريقة إستعماله سهلة جدا حيث أن كل ما عليك القيام به أولا هو تحميله عبر الرابط اسفل التدوينة و للإشارة فإن التطبيق متاح بشكل مجاني و أيضا بشكل مدفوع لكن النسخة المجانية كافية جدا .

بعد تحميل تطبيق SpyHuman في ملف apk يجب أن تقوم بتنصيبه على الهاتف الذي ترغب في مراقبته ثم بعد ذلك تقوم بالدخول إلى حسابك في التطبيق و كي تحصل على حساب يجب أن تقوم بالتسجيل في موقع SpyHuman الخاص بالتطبيق عبر الضغط هنا .

بعد التسجيل في موقع SpyHuman و تسجيل الدخول إلى التطبيق على الهاتف ، أتركه و شأنه و عد إلى الموقع .

الآن بعد ان يبدأ التطبيق في العمل سوف يختفي تلقائيا من شاشة الهاتف و لن يظهر مع التطبيقات و من خلال منصة الموقع تستطيع مراقبة كل ما يحدث و التوصل بجميع الرسائل و الصور و المكالمات التي تم إجرائها على الهاتف و المزيد من الأشياء الأخرى .

الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

أضف تعليق

‫wpDiscuz
إغلاق