نصائح ودروس

حميل ثيمات ويندوز رسمية

تبحث عن كيفية تحميل ثيمات ويندوز رسمية تعمل معك مباشرة بمجرد فتحها دون الحاجة الى عملية تنصيب معقدة و مليئة بالاعدادت ؟ اذا أنت في المكان الصحيح حيث سنتعرف مع بعض اليوم على كيفية تحميل ثيمات ويندوز مباشرة من موقع المايكروسوفت لا تمثل أي خطر على حاسوبك .

موقع المايكروسوفت يحتوي على العديد من الثيمات التي تستطيع تحميلها مجانا دون الحاجة الى التسجيل و بمجرد تحميل الثيم ستبدء مباشرة في استعماله ، بالطبع هذه الثيمات الرسمية لن تغير كثيرا من شكل الويندوز على حاسوبك، فقط ستدخل تعديل بسيط على صور الخلفية الخاصة بسطح المكتب، و حقيقة ما أعجبني في العملية أن موقع المايكروسوفت يحتوي على الكثير من هذه الثيمات المجانية الى جانب أنها مصنفة حتى يسهل عليك عملية البحث عن الثيم الذي يتماشى مع ما تحب .

 أغلب هذه الثيمات تشتغل مع نسخ الويندوز التالية 7/8/8.1/10 ، لو كنت تستعمل نسخة ويندوز غير النسخ التي تم ذكرها ، أو نسخة معدلة عليها فانه من الممكن أن الثيم لن يشتغل معك صديقي القارئ . المهم عملية تنصيب الثيم سهلة جدا كل ما عليك فعله :

 

  1. الولوج الى صفحة تحميل ثيمات الويندوز من هنا
  2. تحميل الثيم المراد تنصيبه
  3. فتح الثيم و سينصب نفسه تلقائيا
تحميل-ثيمات-ويندوز-1
كما سبق و أخبرتكم العملية جد سهلة، كل ثيم ستقوم بتحميله ستجده أنه يحتوي على العديد من الصور التي تتغير من تلقاء نفسها كل مدة زمنية معينة محددة مسبقا في حالة أردت تغيير تلك المدة كل ما عليك فعله :
تحميل-ثيمات-ويندوز
ثم ستفتح معك نافذة جديدة تحتوي على الاعدادت التي نحتاجها و التي منها تستطيع كذلك تغيير الثيم الى ثيم قمت مسبقا بتنصيبه أو الثيم الأصلي للويندوز :
تحميل-ثيمات-ويندوز-1-1
المهم في حالة أردت محو/ اضافة صور للثيم الذي قمت بتحميله أو تغيير المدة الزمنية بين كل صورة و صورة :
تحميل-ثيمات-ويندوز-2

1- اضافة صور
2- محو صور
3- تغيير المدة الزمنية

كما لاحظت العملية سهلة جدا، و ليس هنالك أي أدنى خطر على حاسوبك حيث أنها رسمية و مباشرة من المايكروسفت و رغم أنها لا تدخل الكثير من التغييرات على حاسوبك الاّ أنه من الأكيد لا بأس بالخروج قليلا عن الصور الأصلية للويندوز .

الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

أضف تعليق

‫wpDiscuz
إغلاق