نصائح ودروس

زيادة سرعة الأنترنت بنقرة واحدة

هل تعاني من بطئ في الأنترنت؟  في هذه التدوينة على موقع التقنية سوف نقدم لك الحل الأنسب و المجاني لـ زيادة سرعة الأنترنت .

في هذه التدوينة على موقع التقنية سوف نشارك معكم برنامج يتيح لكم زيادة سرعة الأنترنت على الحاسوب بنقرة واحدة و نحن نتحدث عن برنامج DNS Jumper .

من اجل تحميل برنامج DNS Jumper قم بالضغط على الرابط الموجود أسفل التدوينة ثم قم بتحميله على حاسوبك لتجد بأن البرنامج تم تحميله في ملف مضغوط على هذا الشكل :

 

الآن قم بالنقر على البرنامج بشكل متتالي لمرتين ليتم فتحه و تشغيله ، و بعد تشغيل البرنامج سوف تظهر لك الواجهة الخاصة به و التي سوف تجدها هكذا :

 

الآن يمكنك تسريع الأنترنت بسهولة عبر النقر على زر DNS plus rapide

ثم تقوم بعد ذلك بالنقر على زر Lancer test DNS حتى يقوم برنامج DNS Jumper بالبحث عن DNS يمكن من خلاله تصفح الأنترنت بشكل سريع عبر حاسوبك :

بعد أن يستعرض لك برنامج DNS Jumper مجموعة من DNS و هي التي سوف تجدها باللون الأخضر كل ما عليك فعله هو الضغط على زر Applique Serveur DNS ثم بعد ذلك سوف يتم البدء في تصفح الأنترنت عن طريقه و بالتالي سوف تلاحظ بأنه تم تسريع الأنترنت بطريقة رائعة و اصبح التصفح أسرع و أخف مما كان عليه قبل إستعمال البرنامج .

 

الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

أضف تعليق

‫wpDiscuz
إغلاق