نصائح ودروس

شرح طريقة تشغيل لعبة pubg mobile على الكمبيوتر

تم إصدار لعبة البقاء PUBG mobile الرائعة والصعبة الخاصة بالهاتف المحمول منذ مدة ليست بالطويلة، ولكن اللعبة صارت أصعب وأصعب  من ذي قبل ألانه قد بات بعض اللاعبين في استخدام الماوس ولوحات المفاتيح والتي ستمنحهم ميزة للتغلب على غيرهم من اللاعبين الذين يستخدمون شاشات اللمس على هواتفهم المحمولة.

وفي هنا سو نشرح طريقة تشغيل لعبة pubg mobile على الكمبيوتر

و يتم ذلك عن طريق تثبيت اللعبة على أجهزة الكمبيوتر باستخدام المحاكيات، ففي الوقت الحاضر تتوفر عدد من برامج المحاكاة المختلفة لتوصيل الماوس ولوحات المفاتيح بسهولة وبدء اللعب
وهذا بالتأكيد يمنح اللاعبين مزيدا من التحكم باللعبة من خلال توفير المزيد من الدقة.

في هذا الشرح سوف نستعمل محاكي memu play لأجهزة android ويمكن تثبيته بكل سهولة على جهاز الكمبيوتر  مما يمنحك القدرة على تشغيل أي من تطبيقات أو ألعاب أجهزة android على جهاز الحاسب الخاص بك.

بعد تحميل برنامج المحاكي memu play من الرابط الموجود أسفل التدوينة نقوم بتثبيته على جهاز الكمبيوتر ليظهر على الشكل التالي:

الأن سوف نتوجه إلى إعدادات النظام ونختار من القائمة ( عام ) ونتوجه إلى الأداء ونختاره حسب قوت الحاسوب الخاص بنا ونختار معدل الترميز والذي يتعلق ببطاقة الشاشة ثم نضغط على حفض وسوف نقوم بإعادت تشغيل البرنامج.

الأن توجه إلى متجر جوجل بلاي ونقم بإدخال البريد الإلكتروني … . ثم نقوم بالبحت عن لعة PUBG mobile ونقوم بتثبيتها كما هو موضح في الصورة.

بعد فتح اللعبة نتوجه إلى الإعدادات ونقوم بختيار الجودة ( الجودة تتعلق بقوة الحاسوب الخاص بك ) كما هو موضح في الصورة

الأن توجع إلى controls ضوابط التحكم

في هذا الفديو سوف نشرح طريقة وظع الأزرار و التحكم بالفأرة

بعد وضع الأزرار والضغط على الحفض نتوجه إلى قسم التحكم في العربات ونقوم بختيار طريقة التحكم الثانية الموضحة في الصورة

الأن يمكنك الإستمتاع باللعب بكل سهولة ، من أجل التصويب سوف تضغط على الزر الأيمن للفأرة ومن أجل إطلاق الرصاص سوف تضغط على الزر الأيسر للفأرة
ومن أجل إظهار زر مؤشر الفأرة إضغط على الزر الأوسط للفأرو والعكس.

وهنا ننتهي من شرح طريقة تشغيل لعبة pubg mobile على الكمبيوتر
لاتقرأ وترحل. ضع بصمتك معنا، وشاركنا برأيك.

الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

أضف تعليق

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

  Subscribe  
نبّهني عن
إغلاق
إغلاق