طريقة تحويل روابط التورنت إلى روابط مباشرة

عندما ترغب بتحميل ملف تورنت معينة سواءا فيلم أو كتاب أو غيره من الملفات الأخرى فقد ترغب أحيانا في القيام بتحميلها بشكل مباشر عبر إستعمال برنامج  IDM الشهير ، و للقيام بهذه العملية بشكل سهل و سريع فأنت سوف تحتاج أولا إلى تحويل روابط ملفات التورنت إلى روابط مباشرة و هذا ما سوف نتعرف عليه في هذه التدوينة .

 

الطريقة سهلة جدا حيث أن كل ما تحتاج إليه هو الولوج إلى موقع Zbigz ، و الذي يعمل على تحويل روابط التورنت إلى روابط مباشرة ، و الموقع يوفر نوعين من الخدمة الأولى مجانية و الثانية مدفوعة ، و لإستعمال الموقع مجانا ما عليك سوى نسخ ربط ملف التورنت في الخانة التي في موقع Zbigz ثم الضغط على ذهاب أو GO .

بعد ذلك سوف يطلب منك الموقع إختيار نوعية الخدمة التي ترغب في إستعمالها هل المدفوعة أو المجانية ، و بالطبع نحن سوف نستعمل المجانية لهذا قم بالضغط مباشرة على Free :

بعدذلك سوف يبدأ الموقع في تحويل رابط التورنت إلى رابط مباشر للتحميل عبر برنامج  IDM أو عن طريق المتصفح أو اي برنامج تحميل آخر تستعمله على جهازك .

عندما ينتهي الموقع من تحويل الرابط سوف تظهر لك عبارة ZIP و فور النقر عليها سوف تبدأ عملية التحميل مباشرة :

أتمنى أن يكون هذه الطريقة قد نالت إعجابكم

عن أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

شاهد أيضاً

مواقع لتحميل الفيديوهات بدون حقوق

هناك الكثير من الأشخاص يبحثون فديوهات مجانية وبدون حقوق ويمكن إستعمالها بغرض الربح منها .

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

أضف تعليق

‫wpDiscuz