نصائح ودروس

طريقة تفعيل الوضع المظلم Dark Theme لتطبيق يوتيوب للأندرويد

حصل موقع يوتيوب على ميزة الوضع المظلم Dark Theme قبل أشهر من الآن وبشكل رسمي للجميع، والأن أصبح هذا الوضع متوفرا أيضا على التطبيق الرسمي لليوتيوب الخاص بنظام الأندرويد.
وفي هذا الدرس سوف نشرح طريقة تفعيل الوضع المظلم Dark Theme لتطبيق يوتيوب للأندرويد

خلال المدة الماضية كانت هناك العديد من التقارير التي تُفيد بأن قوقل تقوم بعملية اختبار ميزة الوضع المُظلم في تطبيقها يوتيوب من على نظام تشغيل أندرويد
ومن المعروف للجميع أن يوتيوب من على الويب قد حصل على هذا الوضع قبل أشهر من الآن وبشكل رسمي للجميع
حيث ببساطة شديدة لتمكينه قم بالضغط فوق رمز الملف الشخصي وستجد في القائمة الوضع المظلم Dark Theme قم بتفعيله وإلغاءه متى شئت.

أولًا، عليك تحميل أحدث إصدار من تطبيق يوتيوب، لذلك إذا لم يكن التحديث التلقائي للتطبيقات مُفعّل، فقم بالانتقال الى متجر قوقل بلاي وابحث عن يوتيوب وحمّل الاصدار الاخير منه أو بالضغط هنا
بعد ذلك، لتمكين الوضع الليلي، افتح يوتيوب ومن ثم انقر على صورة ملفك الشخصي في أعلى يسار الشاشةأو اليمين حسب لغة الجهاز وحدد الإعدادات Settings ومن ثم اختر اعدادات عامة General.

في الشاشة التالية، حدد Dark theme . يجب أن يكون الخيار الثاني في القائمة.

وهذا كل شيء، يجب أن ترى كل الألوان البيضاء في الخلفية تتغير إلى اللون الأسود / الرمادي، كما أنه يعمل في كل من الوضع الأفقي والوضع الرأسي.

ماذا لو لم أجد خيار الوضع المظلم ؟

هناك احتمال بعدم ظهور الوضع المظلم حتى لو قمت بتحديث التطبيق، هذا يعتمد على المنطقة التي تقطن فيها، لذلك قد تحتاج إلى إعادة تشغيل التطبيق، او فرض إغلاقه بالقوة، بعد ذلك يجب أن يعمل معك.

وهنا ننتهي من شرح طريقة تفعيل الوضع المظلم Dark Theme لتطبيق يوتيوب للأندرويد

لاتقرأ وترحل. ضع بصمتك معنا، وشاركنا برأيك.

الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

أضف تعليق

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

  الاشتراك  
نبّهني عن
إغلاق
إغلاق