نصائح ودروس

كيفية إزالة الإعلانات من على واجهة BlinkFeed في هواتف HTC

بدأت شركة HTC في الفترة الأخيرة بإظهار الإعلانات على واجهة خدمة عرض المحتوى BlinkFeed، وذلك في بعض الدول، وقد يرغب العديد من المستخدمين في إزالة الإعلانات من على الخدمة، للتركيز على المحتوى المفضل بشكل أكبر.

ويمكن للمستخدمين إزالة الإعلانات من BlinkFeed، عبر السحب لليمين من داخل الخدمة، لفتح القائمة الجانبية، ومن ثم الضغط على الثلاث نقاط في أعلى القائمة، واختيار “الإعداداتSettings، ومن داخل قائمة الإعدادات، الضغط على خيار “إدارة الإعلانات Manage ads، الذي يظهر تحت قسم “تخصيصCustomize.

وعند الدخول إلى خيار إدارة الإعلانات يظهر خيار “إغلاق الإعلانات المبنية على الاهتمامات Turn off interest-based ads، ويتم إزالة الإعلانات من واجهة BlinkFeed عبر وضع علامة على هذا الخيار لتفعيله.

ويغلق هذا الخيار الإعلانات التي تأتي من منتجات HTC فقط، مثل الترويج لخدماتها وأجهزتها وملحقاتها، ولا توجد طريقة حتى الآن لإغلاق الإعلانات الأخرى، مثل التي تروج للتطبيقات والخدمات الأخرى.

الوسوم

المشرف العام

مدون ومبرمج مغربي عمره 32 سنة، متخصص في تصميم المواقع والبرمجيات، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

أضف تعليق

‫wpDiscuz
إغلاق