نصائح ودروس

كيفية تحميل تطبيقات سيديا بدون جيلبريك

قبل صدور نظام iOS 8 كانت عملية تحميل التطبيقات من خارج متجر آبل للتطبيقات شبه مستحيلة، لذلك كان الكثيرون يلجأون لعمل جيلبريك من أجل كسر القيود التي فرضتها أبل على نظامها، أو من أجل تحميل تطبيقات غير موجودة على متجر آب ستور.

يمكنك الآن تنزيل التطبيقات من خارج المتجر الرسمي وبدون جيلبريك، فتطبيقات مثل iCleaner Pro أو Movie Box كانت قديمًا متاحة لأصحاب الجيلبريك فقط، لكن الآن كثرت المتاجر غير الرسمية مثل vShare و iTools و Tongbu و AppCake و AppAddict والتي يمكنك تثبيتها على جهازك وتستطيع من خلالها تثبيت هذه التطبيقات والعمل عليها دون مشاكل.

متجر vShare هو الأفضل حاليًا، حيث يتوفر باللغة العربية، كما يتميز بالسرعة في التحميل وسهولة التثبيت، ويوفر معظم تطبيقات متجر سيديا بشكل آمن. إذا كنت مهتم بتطبيقات متجر سيديا وتريد تثبيتها على جهازك بسهولة يرجى اتّباع الخطوات التالية:

  • قم بتعطيل خيار التحديث التلقائي للوقت والتاريخ.
  • من متصفح سفاري اذهب إلى موقع vshare.com.
  • قم بتحميل التطبيق بالضغط على “تحميل فوري” Download.
  • بعد إنتهاء التثبيت سيطلب منك النظام الوثوق بالتطبيق، قم بالموافقة عليه والوثوق به.
  • افتح التطبيق واكتب اسم التطبيق أو الأداة التي تريدها في خيار البحث، وسيقوم المتجر بالتحميل الفوري والتثبيت مباشرة لما تريده دون الحاجة لمتجر آبل الرسمي وتعقيداته.

يمكنك الآن تحميل التطبيقات الموجودة داخل متجر سيديا وبدون جيلبريك وبشكل آمن، كما يُتيح متجر vShare إمكانية تحميل التطبيقات والألعاب المدفوعة الموجودة في متجر آبل للتطبيقات مجانًا، ولكن هذا ما لا ننصح به، فهو انتهاك لحقوق الآخرين.

الوسوم

المشرف العام

مدون ومبرمج مغربي عمره 32 سنة، متخصص في تصميم المواقع والبرمجيات، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

أضف تعليق

‫wpDiscuz
إغلاق