نصائح ودروس

كيف تضيف الترجمة إلى أي فيلم على اليوتوب ومشاهدته دون تحميله

هناك الكثير من الأشخاص الذين يحبون مشاهدة الأفلام على اليوتيوب، لكن في غالب الأحيان يكون غير مترجم ، أنت كمستخدم عربي بالتأكد سترغب في مشاهدة الفيلم بالترجمة العربية ، لهذا الشيء سيكون امامك حلين اولهما ان تبحث عن الفيلم مدمج بالترجمة العربية ، أو أن تقوم بتحميل الفيلم وتبحث عن الترجمة وتقوم بدمجهما باستخدام أحد البرامج.

لكن بعد اليوم لن تقوم بكل هذه الخطوات ، فكل ما عليك هو تحميل إضافة لمتصفح جوجل كروم تسمى Subtitles For YouTube، ويمكنك مشاهدة اي فيلم على اليوتيوب وبالترجمة العربية .

Subtitles-For-YouTube-001Subtitles For YouTubeهي إضافة رائعة لدمج الترجمة مع مقطع فيديو على موقع يوتيوب ، والجميل ايضا في هذه الاضافة هو انها تقوم بالبحث عن الترجمة بشكل تلقائي ويمكنك التحكم الكامل فيها ، على سبيل المثال ، تغيير الخط ، الحجم ، الخلفية ،واللون كذلك .

الجميل كذلك ان بامكانك تحميل الترجمة من مواقع المتخصصة في ذلك وتقوم بافلات ملف الترجمة في المكان الموضح في الصورة :

Subtitles-For-YouTube-002من أجل التحكم في إعدادات الترجمة  إضغط على خيارات “setting” في الفيديو ، كما يمكنك ايضا التحكم فيها عن طريق اختصارات لوحة المفاتح كما في الصورة :

d-link

الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

  الاشتراك  
نبّهني عن
إغلاق
إغلاق