نصائح ودروس

مشاركة شاشة الاندرويد على الحاسوب, فتح الكاميرا عن بعد, نقل الملفات …

هل تبحث عن طريقة تمكنك من مشاركة شاشة الاندرويد على الحاسوب ؟ نقل الملفات من الحاسوب الى هاتف الاندرويد بدون سلك ؟ فتح كاميرا هاتفك الذكي عن بعد و متابعتها من الحاسوب ؟ كل هذا و أكثر سنتعرف عليه اليوم في هذا الشرح من خلال التطبيق الغني عن التعريف Airdroid و ان كنت لم يسبق لك و استعملت هذا التطبيق فانا متأكد أنه سيعجبك جدا و ستسارع بتنصيبه .

تطبيق Airdroid لا يحتاج منك أن تقوم بعمل روت ، المهم التطبيق مجاني و لا يحتوي على اعلانات منبثقة يعني تستطيع التركيز معه  دون أن يزعجك أي شيء .

الخطوة الاولى ستحتاج الى تنصيب تطبيق Airdroid على هاتفك الذكي

AirDroid

انشاء حساب عليه اما عن طريق حساباتك الاجتماعية أو تنشئ حساب مستقل عن طريق البريد الالكتروني و أنا صراحة أنصحك بتسجيل حساب مستقل لأنه في الكثير من الحالات سيطلب منك اعادة تسجيل الدخول و حتى تكون العملية سلسلة امتلاك كلمة سر أفضل ، بعد الانتهاء من الخطوات السابقة تعود مباشرة الى المتصفح على حاسوبك و تفتح الرابط التالي web.airdroid.com و من هناك تبدء عملية تحكم شاملة في هاتفك .

AirDroid001

من بين ميزات تطبيق Aridroid هي أنك تستطيع مشاركة شاشة الهاتف مباشرة على حاسوبك و التي ستساعدك في حالة كنت تريد تسجل فيديو أوي أي شيء من هذا القبيل، الى جانب ذلك تستطيع نقل الملفات من الحاسوب الى الهاتف أو العكس دون الحاجة الى ربطهم عن طريق سلك USB، التحكم في التطبيقات الموجودة على هاتفك الذكي اما عن طريق حذفها ، تحميلها أو تنصيبها مباشرة كذلك من المتصفح .

google-play

الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

أضف تعليق

‫wpDiscuz
إغلاق