نصائح ودروس

واتس اب الأزرق : إخفاء العلامة الزرقاء و أخر ظهور

في شرح اليوم سنتعرف مع بعض على التطبيق الرائع الشهير بـ واتس اب الازرق ، حيث أن قراءة رسائل الآخرين على تطبيق الواتس آب دون أن يعلموا بذلك من بين الأمور المهمة التي يجب أن تعرف كيف تقوم بها حتى لا تتسبب بمشاكل مع الآخرين ، حيث أن عبارة Seen التي تظهر على شكل علامة زرقاء للآخرين بعد أن تقوم بالإطلاع على رسائلهم في الواتس آب قد تتسبب لك بمشاكل إذا لم تجب على تلك الرسائل التي قرأتها ، لهذا فإن الحل الانسب يظل هو أن تقوم بقراءة رسائل الآخرين دون أن يعلمو بذلك ، و من أجل القيام بهذه العملية فإن كل ما عليك القيام به هو متابعة هذه التدوينة التي سوف نتعرف فيها معها على التطبيق الشهير واتس اب الازرق المجاني و الذي يمكنك من خلالها قراءة رسائل الآخرين على الواتس آب بسهولة دون أن يعرف الآخرون بأنك قد قرأت رسائلهم .

Shh-No-Last-Seen-or-Read

من أجل قراءة رسائل الأشخاص لآخرين على تطبيق الواتس آب دون أن يعلموا بذلك و دون أن تظهر لهم علامة الصح الزرقاء فإن كل ما عليك القيام به هو تحميل تطبيق Shh ? No Last Seen or Read و هو عبارة عن تطبيق مجاني يمكنك من خلاله قراءة جميع رسائل الواتس آب ، حيث يقوم تطبيق Shh ? No Last Seen or Readبربط الإتصال مع تطبيق واتس ىب على هاتفك الآندرويد و إظهار جميع الرسائل التي تتوصل بها و مع هذا التطبيق إقرأ ما شئت من رسائل الآخرين دون أن تظهر لهم علامة Seen .

تستطيع اخفاء الظهور و العلامة الزرقاء من اعدادات تطبيق الواتس اب بدون الاستعانة بتطبيقات اضافية، لكن في تلك الحالة حتى آخر ظهور و العلامة الزرقاء بالنسبة للأشخاص الذين تتحدث معهم لن تظهر لك ، لذلك الاستعانة بـتطبيق الواتس اب الازرق يعتبر أفضل .

B4WqAQmECpJ2kPk5lQ2PCJLHp6t0Q6BhI6wr9-KuCNVYdvuaqs42ud5V4XN5VAL_9Qc=h900

و لتحميل تطبيق Shh ? No Last Seen or Read قم بالنقر على هذا الرابط ليتم الإنتقال بك إلى متجر الجوجل بلاي ، و بعد تحميل و تنصيب التطبيق على هاتفك ، قم بفتح التطبيق و تصفح رسائل الواتس آب عن طريقه ، و بهذا فأنت تستطيع قراءة رسائل الآخرين في أي وقت دون أن تظهر لهم علامة قد تمت قراءته أو علامة Seen .

الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

مقالات ذات صلة

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

أضف تعليق

‫wpDiscuz
إغلاق