أفضل المواقع والتطبيقات لنقل مستواك في لعبة بوكيمون جو إلى مستوى أفضل

مع زدياد عدد مستخدمي لعبة بوكيمون جو ظهرت الحاجة للمساعدت في زيادة المعرف بأساسيات اللعبة وكيفية العثور على البوكيمون وطريقة تطوير مستوياتهم بطرق سهلة.

dhd

لذلك ظهرت بعض المواقع التي تقدم نصائح مفيدة لكل مبتدئ يحتاج إلى معرفة للعب البوكيمون ، بعضها يساعدك في تطوير طريقة لعبك وبعضها يساعدك في العثور على البوكيمون في منطقتك وبعضها يقوم بمل إحصائيات للعبتك والإستفادة من خبرة لاعبين آخرين والتواصل معهم.

موقع The Silph Road

إذا لم تكن قد سمعت عن هذا الموقع فلابد أن تعرف أن هذا الموقع هو مركز الموارد لكل شئ قد ترغب فى معرفته عن أنواع بوكيمون، يوفر الموقع الكثير من الإحصائيات والمعلومات والتصنيفات والتحركات النمطية في اللعبة، والأهم من كل ذلك أن الموقع يعتبر مرشداً لتحركات البوكيمون في منطقتك حيث يستخدم تقنية تحديد المواقع الجغرافية، يمكنك أيضاً التواصل بين اللاعبين الآخرين في منطقتك أو القريبين منك.

كان الهدف في البداية من تأسيس الموقع هو تسهيل التداول في اللعبة لكن مع الوقت أصبح مستودعاً لجميع المعلومات التي تخص اللعبة، حيث نجح مؤسسي الموقع في صنع خريطة كاملة توضح مكان تواجد البوكيمون في العالم الحقيقي.

موقع PokeVision

ربما تكون خرائط الواقع الإفتراضي على هاتفك غير مجدية ولكن وجودها ضرورياً لإيجاد البوكيمون، عن طريق هذا الموقع يمكنك إستخدام خرائط جوجل فقط لإيجاد البوكيمون في الأماكن القريبة منك بسهولة.

خرائط جوجل بسيطة الإستخدام ولكن يمكنك فقط الحصول على تحديث واحد كل 30 ثانية، ولذلك يمكنك أن تقوم بتمرير مكانك أولا بأول. هذا ما ينبغي القيام به يدوياً من خلال البحث عن معلم قريب أو في منطقتك ثم اسقاط علامة دبوس في المكان المناسب وبمجرد الانتهاء من ذلك انقر فوق الزر الأحمر لتجد البوكيمون بالقرب من العلامة.

من الميزات الرائعة في هذا الموقع أنه يمكنك تنزيل نسخة سطح المكتب من الموقع لنظام ويندوز والتي تعمل بدون إتصال بالإنترنت.

تطبيق Poke Radar (الموقع iOS)

يتيح لك هذا التطبيق رؤية البوكيمون على خرائط جوجل فعندما تقوم بتشغيل اللعبة على هاتفك ستظهر لك البوكيمون التي حولك.

التطبيق يعمل على كل من Android و iOS وهناك نسخة ستصدر للويب قريبًا، ورغم أنه مجاني بالكامل إلا أنه يحتوي على الإعلانات ولكنها قليلة جدًا مقارنة بغيره من التطبيقات حيث يتميز التطبيق بكفاءة عالية لصيد البوكيمون بالإضافة إلى ذلك يوفر الموقع ميزة التحقق من المواقع مسبقاً وهي وسيلة جيدة للعب البوكيمون بأمان.

موقع PoGo Toolkit

هذا الموقع عبارة عن حاسبة تقوم بحساب التطور الذي أحدثته أثناء اللعب فضلاً عن المستويات التي قمت بالوصول إليها، كما يقوم الموقع بحساب الوقت الذي ستقضيه في أصطياد بوكيمون معين.

قبل اتخاذ أي خطوة إنتقل إلى بوكيمون ثم إلى الأدوات ثم أنقر فوق تطوير الحساب للحد الأقصى من القوة القتالية سيقوم الموقع بحساب مقدار التطور فضلا عن الوقت الذي ستحتاجه.

موقع The Gym Guide

يقدم لك هذا الموقع رسوماً بيانية مهمة لأنه يبين لك ما هو نوع البوكيمون القوي أو الضعيف وما إذا كان لديه أي سمات خاصة وفهم هذا لمساعدتك في اختيار أفضل تشكيلة قبل المعركة.

المرحلة الأولى تتكون أساساً من اصطياد بوكيمون وكسب مجوهرات لتطوير مستوى المدرب وعند الوصول للمستوى الخامس يمكنك المشاركة في معارك صالة الألعاب الرياضية وللوصول إلى هذه المرحلة يجب تجميع أكبر عدد من المجوهرات لإستمرار اللعب.

يساعدك هذا الموقع في تجميع أكبر عدد من نقاط القوة والضعف لكل بوكيمون حتى يمكنك الوصول للمستوى الخامس وتطوير لعبتك.

عن أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

شاهد أيضاً

أفضل المواقع لتصميم شعار (Logo) مجانا%d8%a3%d9%81%d8%b6%d9%84-%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%88%d8%a7%d9%82%d8%b9-%d9%84%d8%aa%d8%b5%d9%85%d9%8a%d9%85-%d8%b4%d8%b9%d8%a7%d8%b1-%d9%85%d8%ac%d8%a7%d9%86%d8%a7

أفضل المواقع لتصميم شعار (Logo) مجانا

عند البدأ بأي مشروع جديد، فإن شعار الموقع أو المشروع يمثل إلى حد كبير هوية …

أضف تعليق