طريقة نشر الصور على آنستغرام عن طريق الحاسوب

الكثير منا يريد مشاركة الصور من الحاسوب على شبكة انستغرام لاكن لا توفر و بشكل رسمي أي طريقة من أجل رفع الصور من الحاسوب و نشرها مباشرة على شبكة آنستغرام ,حيث أنك إذا أردت ان تقوم بمشاركة الصور على حسابك في الآنستغرام فأنت مجبر على إستعمال الهاتف الذكي الخاص بك سواءا هاتف آندرويد أو هاتف آيفون .

 و رغم ان هناك بعض الطرق التي يمكن من خلالها نشر الصور على آنستغرام من خلال الحاسوب و التي من أبرزها تتبيث برنامج محاكي للآندرويد على الويندوز ثم القيام بتنصيب تطبيق آنستغرام و الولوج إليها و رفع الصور إلا ان هذه الطريقة تعتبر معقدة نوعا ما ، و بطيئة للغاية مقارنة بالطريقة التي سوف نشاركها معك اليوم و التي سوف تكون عبارة عن موقع يدعى postonsta .
postonsta-login

الموقع يتيح لك إمكانية نشر الصور مباشرة من حاسوبك على حسابك في منصة آنستغرام ، و ما يميز هذا الموقع انه اولا مجاني و ثانيا سهل اللإستخدام و يمكنك إستعماله في دقائق معدودة ، حيث أن ما عليك سوى الولوج إلى منصة الموقع عبر النقر على رابط الدخول بالأسفل ، ثم بعد ذلك تقوم بالنقر عل ” تسجيل ” ثم تقوم بإنشاء حساب خاص بك على الموقع من خلال إدخال إسم مستخدم و كلمة سر .

بعد ذلك سوف يتم الإنتقال بك إلى لوحة التحكم ، بحيث يجب أن تقوم بإدخال وصف للصورة التي ترغب في نشرها ، ثم تقوم بتحميل الصورة من حاسوبك إلى الموقع او تضع رابط الصورة ، ثم بعد ذلك يمكنك تحديد الوقت حيث أن موقع postonsta يوفر أيضا جدولة الصور ليتم نشرها تلقائيا في وقت معين .

بعد الإنتهاء تقوم بالهبوط إلى أسفل الصفحة و تضغط على Add new من اجل إضافة حسابك في آنستغرام إلى منصة موقع postonsta ثم بعد ذلك تقوم بالضغ على Publish Post و بهذه الطريقة سوف يتم نشر الصور من حسابك على آنستغرام بسهولة ، و يمكنك تكرار العملية في اي وقت بالولوج إلى حسابك في منصة postonsta .
postonsta-shire
رابط-الموقع

عن أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

شاهد أيضاً

أحصل على الإصدارات التجريبية من التطبيقات قبل الجميع

أحصل على الإصدارات التجريبية من التطبيقات قبل الجميع

الكثير من الأشخاص يحبون الحصول على الإصدارات التجريبية من التطبيقات قبل الجميع .

أضف تعليق