مشاهدة فيديوهات اليوتيوب أثناء تصفح المواقع الأخرى في نفس الوقت

أحيانا هناك بعض الفيديوهات التي قد ترغب في مشاهدتها على موقع يويتوب وفي نفس الوقت تريد أن تقوم بتصفح موقع ما . قد تكون تشاهد درس على شكل فيديو وتقوم بتطبقه في نفس الوقت فتكون مضطرا إلى إيقاف الفيديو من أجل مغاردة موقع يوتيوب ثم الإنتقال إلى تبويب جديد  ، و من أجل متابعة مشاهدة الفيديو من جديد يجب أن تقوم بالرجوع إلى تبويب صفحة يوتيوب ، و هذه قد تكون طريقة مزعجة جدا بالنسبة لك لهذا في هذه التدوينة اليوم سوف نشارك معكم أحد الطرق السهلة التي يمكنك الإعتماد عليها من أجل مشاهدة الفيديوهات اثناء تصفح المواقع الأخرى دون الحاجة إلى إقاف فيديو يوتيوب .

و الطريقة هي عبر إستخدام أحد الإضافات المجانية المتوفرة على متجر الجوجل كروم و نحن هنا نتحدث عن إضافة تدعى Sideplayer و هي عبارة عن إضافة مميزة جدا بعد تنصيبها على متصفح الجوجل كروم الخاص بك تستطيع مشاهدة الفيديوهات الخاصة بموقع يوتيوب على اي موقع آخر بشكل عائم ، بحيث يلاحقك الفيديو أينما ذهبت سواءا قمت بالإنتقال إلى موقع فيس بوك أو موقع تيوتر أو أي موقع آخر بغض النظر عن نوعيته .

Sideplayerو من بين المميزات ايضا التي توفرها لك إضافة Sideplayer هي إمكانية التحكم في الفيديو المعروض بشكل عائم حيث أنه يمكنك أن تتحكم في قياسات الفيديو إلى جانب أنه يمكنك تحديد مكان عرضه مثلا في الاسفل أو الأعلى إلى جانب أنه يمكنك التحكم أيضا في شفافية الفيديو إذا كنت تعتقد أنه يمنعك من رؤية شيء ما في المواقع الذي تتصفحها .

Video 11-04-2016 21-59-14.00_00_11_15.Still001

و بهذه الطريقة فإنه مع إستعمال إضافة Sideplayer المجانية على متصفح الجوجل كروم فإنه يمكنك مشاهدة فيديوهات اليوتيوب أثناء تصفح المواقع الأخرى و بشكل سهل و سريع ، حيث أن ما يتوجب عليك القيام به الآن من أجل الإستفادة من إضافة Sideplayer هو النقر على رابط التحميل أسفل التدوينة ، و كالعادة لا تنسى مشاركتنا رأيك في الموضوع أسفله في قسم التعليقات بعد تجربة إستعمال إضافة Sideplayer .

رابط-التحميل

عن أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

شاهد أيضاً

إحترف التصوير الفوتوغرافي مع أفضل الكورسات مدفوعة مجانا الآن

إحترف التصوير الفوتوغرافي مع أفضل الكورسات مدفوعة مجانا الآن

العديد من المتابعين طلبوا منا أن نشاركهم  الدورات التعليمية التي يمكن الإستفادة منها من أجل …

أضف تعليق