نصائح ودروس

أفضل 3 مواقع لقياس سرعة الأنترنت لديك

في بعض الأحيان قد تتساءل عن سرعة الأنترنت المتوفرة لديك ، و هناك العديد من المواقع المجانية التي توفر للمستخدم إمكانية التعرف على سرعة صبيب الأنترنت ،حيث أن كل ما عليك القيام به هو الدخول إليها ليقوم الموقع بعمل قياس و إختبار شبكة الأنترنت لديك و تزويدك بكافة المعلومات التي تحتاجها ، و من خلال هذه التدوينة سوف نتعرف على أفضل 3 مواقع يمكنك أن تقوم بزيارتها من أجل معرفة سرعة صبيب الأنرتنت المتوفر لديك .

لاشك بأن القائمة طويلة و هناك العشرات من المواقع ، لكن ما سوف نقدمه لك في هذه التدوينة يعتبر الخلاصة عن أفضل مواقع قياس سرعة لأنترنت ، و التي تعطي نتائج مظبوطة و معلومات صحيحة يمكنك الإعتماد عليها من أجل أخذ فكرة عن قوة صبيب الأنترنت الذي تستعمله في منزلك أو في مكان العمل .

  • موقع TestMy

TestMy

يعتبر موقع testmy من بين المواقع المميزة التي يمكنك من خلالها معرفة سرعة صبيب الأنترنت المتوفر لديك ، و ما يميز هذا الموقع هو سهولة إستعماله إلى جانب بساطة واجهة الموقع ، حيث أنك فور الدخول إليه سوف تجد بأنه يوفر لك إمكانية قياس سرعة صبيب الأنترنت الخاصة بالتحميل او بالرفع أو بشكل عام ، و للولوج إلى الموقع قم بالنقر على الرابط أدناه .

رابط-الموقع

  • موقع Speedof.meSpeedof

 

speedof.me من بين المواقع المميزة ايضا هو هذا الموقع ، حيث يتميز بواجهة إستخدامه التي تعتبر الأفضل من بين جميع المواقع ، إذ يتوفر موقع speedof.me على تصميم أنيق إلى جانب أنه يوفر معلومات دقيقة للغاية ، و من اجل إستعمال منصة موقع speedof.me لقياس سرعة صبيب الأنترنت لديك ما عليك سوى النقر على الرابط أسفله ثم النقر على ايقونة Start test .

رابط-الموقع

  • موقع  Speedtest

Speedtest

هذا الموقع هو موقع غني عن التعريف و يعتبر من بين اشهر المواقع على الإطلاق و التي تعمل على قياس سرعة الأنترنت المتوفرة لدى المستخدمين ، حيث أنه من بين أقدم المواقع في هذا المجال إلى جانب أنه يقدم ايضا معلومات مضبوطة و دقيقة و يعمل على تحليل سرعة صبيب الأنترنت بشكل جيد .

رابط-الموقع

الوسوم

أنس بوغداد

مدون ومصمم مغربي عمره 28 سنة، متخصص في مجال التصميم والجرافيك، مهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنيات و الأنترنت، طموحه مساعدة الأخرين في الوصول إلى المعلومة بأسهل طريقة ممكنة

اترك تعليق

كن أوّل من يعلّق

أضف تعليق

‫wpDiscuz
إغلاق